الفن والترفيه

صور ابنة الكابتن مدحت شلبي والفنانة شيرين وجدي بفستان الزفاف

ابنة الكابتن مدحت شلبي بفستان الزفاف قامت بنشر صورها سحر نوح ابنة الفنان الراحل محمد نور وهي زوجة والدها، وهذا الحفل الذي أقيم في الفنادق الكبرى المتواجدة في القاهرة، وحضر أيضاً عدد كبير من كبار الشخصيات العامة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

صور ابنة الكابتن مدحت شلبي وشيرين وجدي بفستان الزفاف

وتم نشر وتقديم جميع الصور الخاصة بحفل زفاف ابنة الفنانة شيرين وجدي والإعلامي الشهير مدحت شلبي، وقامت الفنانة روبي بالغناء والرقص في الحفل وغنت الأغنية الشهيرة الخاصة بها “ليه بيداري كده”، وهي من الحفلات المميزة التي شهدت الكثير من الحضور من قبل الكثير من الشخصيات العامة في مصر.

كما أن هذا الحفل حضره عدد كبير من الأشخاص ومنهم الكاتب الصحفي خالد صلاح وزوجته شريهان أبو الحسن الإعلامية الشهيرة، وأيضاً المستشار طارق أبو هشيمة وزوجته يسرا الفاسي والنائب أيمن أبو العلا وزوجته، والفنانة روبي وتامر حسني وحسن شاكوش والإعلامي وائل الإبراشي ومحمود سعد وأسامة كمال ومفيد فوزي ونجلته حنان مفيد فوزي.

وأيضاً حضر عدد كبير من رجال الأعمال، وهي من أكثر الحفلات الذي أحبها الكثير من الأشخاص الذين تواجدوا فيها، وحضرها الكثير من الشخصيات الهامة والعلامات البارزة في مصر وجميع الدول العربية لأنه من الأفراح والمناسبات الهامة، وسوف نقدم لكم المزيد من الصور الخاصة بهذا الحفل.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *