الفن والترفيه

بالصور.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يغازلون بعض على “إنستجرام”

ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها أصبحت الكثير من الأخبار الخاصة بارتباطها تلاحقها، ذلك حيث أن الفنان كريم فهمي شارك اليوم متابعيه ووضع “سكرين شوت” تعليق الفنانة ياسمين على أحد المنشورات الخاصة به على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

صور مغازله ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على إنستجرام

علقت ياسمين على منشور فهمي قائلة “يا أحمد يكو” وهذا جاء على المنشور الذي قدمه فهمي وقال فيه “ونحب تاني ليه؟ مع صديقتي وأختي الخطيرة ياسمين عبد العزيز و صديقي وأخويا مدير التصوير أحمد زيتون في ثالث تعامل مع بعض بعد حالة عشق وحسن وبقلظ”.

وقام كريم بسؤال ياسمين إن كانت أخطأت بينه وشقيقه أحمد فهمي نظراً للتشابة بينهم، قائلاً “هو أنتي فاكرة كل دا إن أحمد أخويا اللي بيمثل معاكي ولا إيه؟ ولا انت بتفكري في ايه؟ فهميني دماغك فيها إيه أحمد يكو مين؟.

وقام الفنان أحمد العوضي بالرد بدلاً من ياسمين وقال “هي دلوقتى شايفة كل الناس أحمد”، وقامت أيضاً بالرد على التعليق وعبرت عن إحساسها بالإحراج، واستمرت التعليقات بين الثلاث نجوم ومنها سؤال كريم فهمي قائلاً “فكرك ليه يا أحمد”، أجاب العوضي قائلاً “أصالة قالت لك ليه بنادي الناس بأسمك”، وأكتفت ياسمين بالرد على تعليق العوضي بايموشن يعبر عن الخجل، وتفاعل الجمهور كثيراً مع المنشور وفي التعليقات، وقال أحد المعلقين في كومنت “خير البر عاجلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *