الفن والترفيه

الدهن في العتاقي الفنانة الكبيرة نادية الجندي تعيش حكاية حب

نادية الجندي الفنانة المصرية الكبيرة قامت بالكشف عن التشابه الذي جاء بين شخصيتها وشخصية “نعمة الله” وهي التي جسدتها في فيلم “وكالة البلح”، أثناء حوارها مع الإعلامية جيسيكا عازار فى برنامج “الأحد منحكي” الذي يبث على قناة الغد أكدت نادية الجندي أن هذه الروية قام بتأليفها الكاتب العظيم نجيب محفوظ.

نادية الجندي تقع في قصة حب

وأكدت أيضاً أن هذه الرواية تتحدث عن امرأة عاشت حياتها بشكل كامل في وكالة البلح “سوق تجاري شهير يقع بين حي بولاق أبو العلا وحي الزمالك في القاهرة”، حيث أن بعد وفاة زوجها أضطر لإدارة أعماله داخل الوكالة، ومواجهة جميع الغيلان المتواجدين في السوق وأصبحت بالفعل هي أقوى شخصية من بينهم ولكنها عندما أحبت شخص أصبحت شخصيتها ضعيفة.

وأكدت قائلة أن الحب يضعفها والظلم أيضاً وهي تعرضت لقدر كبير منه، ولكنها في النهاية فوضت أمرها كله إلى الله سبحانه وتعالي، وقامت بالتأكيد على أنها لا تقدر أن تعيش الحياة بدون حب أولاً لأنها من برج الحمل وهو عاطفي ورومانسي جداً، وأيضاً لأن الفنان لابد أن يكون عاطفياً ويعيش بشكل مستمر في حالة حب.

في السياق ذاته أن فيلم “وكالة البلح” تم عرضه في عام 1982 وهو من تأليف وسيناريو وحوار مصطفى محرم وشريف المنباوي، وأيضاً إخراج حسام الدين مصطفى وبطولة نادية الجندي ومحمود عبد العزيز ومحمود ياسين وسيد زيان وسمية الألفي ووحيد سيف وغيرهم من نجوم الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *