الفن والترفيه

بالفيديو.. رانيا يوسف بتعلمكم يا ستات تسوية البرجر علي الهادي

رانيا يوسف الفنانة المصرية قامت بنشر من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” والخاصة بحلقة جديدة من برنامجها “وصفات رانيا”، وهو من البرامج المميزة والذي يحب متابعتها الكثير من المتابعين عبر هذا الموقع الخاص بالتواصل الإجتماعي لأنها تقوم بتقديم العديد من وصفات الطعام.

رانيا يوسف على إنستجرام تقدم طريقة ساندويتش البرجر

قامت الفنانة المصرية رانيا يوسف بتقديم في الفيديو الخاص بها طريقة عمل سندويتشات البرجر، وذلك حيث أنها قامت بوضع شريحة من البرجر الذي قامت بوضعه على النار ووضعه في الخبز وعليه البصل والطماطم والكاتشب والمايونيز ووضعت عليهم شرائح من خس الكابوتشي وهي من الأشياء الهامة التي تعطي ساندويتش البرجر طعم لذيذ وحصلت على نسبة مشاهدة من بين الكثير من المتابعين.

وعلى الرغم من أن الوصفة سهلة وسريعة إلا أن الفيديو حصل على الكثير من الإنتقادات اللاذعة من قبل جميع متابعي الفنانة، وذلك لأن الأشخاص رأوا أنها كانت تحاول أن تقوم بعمل دعاية لأحد المنتجات الغذائية، وأيضاً البعض من الأشخاص انتقدوا حديثها عن الأكل المنزلي وبالرغم من ذلك قامت باستعمال البرجر المصنع مسبقاً وقامت بشرائه من الخارج.

وهي من الأشياء التي أصابت الكثيرون بحالة من الغضب الشديد منها،  وسوف نقدم لكم اليوم الفيديو الخاص بها وهي تقدم الطريقة السهلة والسريعة لعمل ساندويتش البرجر في البيت بدلاً من شرائه من المحال التجارية.

https://www.instagram.com/tv/B9MnBLSpiMv/?utm_source=ig_web_copy_link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *