الفن والترفيه

حالة من الجدل حول مرض الزعيم عادل إمام.. ونجله يفصح عن أزمته الصحية

عادل إمام الفنان المصري الشهير تمت إثارة حالة من الجدل الشديد في الأيام الماضية حول حالته الصحية، وهذا بشكل خاص بعد تغيبه وعدم حضوره عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك، وأيضاً عدم حضوره تكريمه في المركز الكاثوليكي واستلم الجائزة عنه نجل الأكبر المخرج رامي إمام، وهو الذي أعلن أن والده مصاب بـ”نزلة برد” فقط.

حالة من الجدل حول الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

قام رامي نجل الزعيم بتقديم القصة الكاملة وراء الشائعات التي انتشرت حول مرض والده، ومن بين هذه الشائعات هي وفاته، وقام بوضع قصص مصورة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وأوضح أنه استلم الجائزة بالنيابة عن والده لأنه مصاب بنزله برد، ولفت الانتباه إلى أنه بعد انتهاء التكريم عاد وتوجه إلى منزله وفي اليوم التالي توجه إلى عمله للانتهاء من مونتاج المسلسل الذي يتم تقديمه في رمضان القادم.

استكمل حديثة قائلاً “رجعت شغلي ووقفت على نفسي كالعادة وقفلت تليفوناتي.. آخر اليوم خلصت وطلعت لقيت الآلاف من الرسائل والإتصالات على موبايلي.. اتخضيت لقيت إنه الكل بيقولي إنه عايزين نطمن علة صحة الزعيم وهو تعبان بإيه.. دخلت أبص على تويتر لقيت مكتوب إنه عادل إمام في العناية المركزة والناس كلها بتدعي بالشفاء”.

واستطرد قائلاً “أحلى ما في الموضوع الدعا الجميل اللي اتقال لأبويا.. بس يا جماعة الراجل عند برد ايه اللي وصل البرد لدرجة العناية المركزة؟ أنا ياللي ابنه الكبير قولت في التكريم إنه عنده برد.. إيه اللي في كلامي كان يدل أن الراجل تعبان.. والله أنا بشكر الناس اللي اهتمت تسأل على صحة ابويا رغم إنه عند برد.. بس هو بخير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *