الفن والترفيه

جوز الموزز.. دينا الشربيني تشعل حفل عمرو دياب في مسرح المنارة.. شاهد بالفيديو

عمرو دياب المطرب المصري الشهير أحيا حفلاً غنائياً في مسرح المنارة وهو الأول له في القاهرة منذ أن قام بإصدار أحدث ألبوماته “سهران” وكانت من بين الحضور الممثلة المصرية دينا الشربيني، وتعتبر من الحفلات الهامة والناجحة التي شهدت حضور الكثيرون من الأشخاص وهي من الأخبار الذي تم تقديمها في الساعات القليلة الماضية.

فيديو دينا الشربيني في حفل عمرو دياب

قامت دينا الشربيني بالخروج ممن منطقة VIP التي توجد في الحفل والتي كانت تجلس فيها، وهذا لملاقاة جمهورها الذي استمر في النداء عليها يلتقطون معها العديد من الصور، ورحبت هي بذلك لأنها من الحفلات المميزة الذي حضرها عدد كبير من الأشخاص دائماً، وأيضاً تعد واحدة من أكثر الحفلات التي حصلت على إعجاب الكثير من الأشخاص الذين قاموا بمتابعتها وتم إلتقاط العديد من الصور.

في السياق ذاته أن عمرو دياب قام بطرح مؤخراً ألبوم “سهران” وهو الذي ضم حوالي 12 أغنية جديدة بجانب 4 أغنيات تم طرحها منفردة في فصل الصيف، وهي من أكثر الأشياء التي حصلت على إعجاب جميع المتواجدين في الحفل المميز.

وسوف نقدم لكم اليوم الفيديو الخاص بالحفل وتظهر فيه وهي تشعل الحفل وترقص وسط المتواجدين، وإليكم الفيديو الذي يريد متابعته الكثير من الأشخاص الذين يريدون مشاهدتها لأنها من الأشياء الحصرية والمميزة الذي يحب متابعتها الكثير من الأشخاص بشكل مستمر في هذا الحفل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *