الفن والترفيه

المرض السبب الأساسي وراء غياب عادل امام عن عزاء مبارك

عادل امام الفنان المصري الكبير تغيب عن حضور الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وأيضاً لن يحضر تكريمه داخل المركز الكاثوليكي، وهذا ما أثار العديد من التساؤلات والاستغراب الشديد بين العديد من الأوساط سواء بين المصريين والفنانيين، وذلك بعدم حضر عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب لأداء واجب العزاء.

المرض يغيب عادل امام عن حضور عزاء الرئيس الأسبق مبارك

تكريم الفنان عادل امام في المركز الكاثوليكي تسلمه نجله الأكبر رامي إمام وهو الذي قام بالإفصاح والكشف عن السبب الرئيسي وراء تغيب والده عن هاتين المناسبتين، وأكد رامي أن والده يعاني من نزلة برد شديدة ويظل في الفراش وأكد مازحاً “مش كورونا متقلقوش”، وهي من الأشياء التي جعلت الكثيرون يتساءلون كثيراً عن سبب إختفائه خلال هذه الأيام وأنهم يريدون معرفة التطورات الجديدة الخاصة بحالته الصحية.

يذكر أيضاً أن الزعيم عادل إمام انتهي هو وفريق مسلسل “فلانتينو” من تصوير جميع المشاهد الخاصة بهم إستعداداً ليتم دخول المسلسل في المراحل التي تأتي بعد التصوير، وأنه من المفترض أن يتم عرضه في رمضان القادم 2020.

وهذا المسلسل الشهير من بطولة عادل امام وداليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدي المفتي وسليمان عيد وحمدي المرغني والكثير من الوجوه الجديدة، وسوف يتم تقديمه في السباق الرمضاني 2020 القادم وهي من أكثر الأشياء الذي ينتظرها الكثيرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *