الفن والترفيه

لأول مرة منى زكي تنشر صور طفليها على السوشيال ميديا وتقول “سأفتقدكم”.. شاهد

منى زكي الفنانة المصرية تحافظ كثيراً على بقاء حياتها الشخصية بعيدة عن جميع وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، وذلك أنها قررت من البداية هي وزوجها الفنان أحمد حلمي قرروا عدم نشر أي صور تخص أولادهما، وهي من أكثر الأشياء التي تجعلهم يحافظون على أبنائهم بعيداً عن جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

صور أولاد منى زكي على سوشيال ميديا

يظهر إن إنشغال الفنانة المصرية منى زكي أثناء هذه الفترة في تصوير العديد من الأعمال هو الذي جعلها تبتعد كثيراً عن أولادها جعلها تقوم بكسر كل هذه القواعد، وهذا بعد أن تم نشر صورة لطفليها “سليم ويونس”.

وهذا من خلال خاصية القصص القصيرة التي توجد من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وقامت بنشر الصور الخاصة بطفليها ولكن بدون أن تقوم بإظهار وجهيهما بشكل واضح وصريح.

يذكر أيضاً أنها قامت بكتابة بوصفهم برجال العصابة وتؤكد أنها سوف تشتاق لهما كثيراً وشقيقتهما الأميرة “لي لي”، وهي تقوم حالياً بتصوير مسلسلها الذي يعرض في رمضان 2020، وهو الذي لم يتم حتى الآن الاستقرار على اسمه.

ويشاركها في بطولته محمد فراج وقصة وإخراج تامر محسن، وهي تنتظر أيضاً عرض فيلمها الجديد “الصندوق الأسود” قريباً من تأليف أحمد وهيثم الدهان ومن إخراج محمود كامل وإنتاج جابي خوري وهو من الأفلام المميزة والذي يتم تقديمها في الأيام القادمة.

‎صورة‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *