الفن والترفيه

بالفيديو.. شاهد رقص روبي المثير في حفل زفاف ابنة مدحت شلبي وشيرين وجدي

روبي انتشر لها فيديو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترقص في زفاف ابنة الكابتن مدحت شلبي وشيرين وجدي، وظهرت وهي ترتدي فستان وردي اللون ولامع وهي كانت ترقص على أغنية “كل اللي فات” والتي قام بغنائها الفنان المصري الشهير تامر حسني في حفل الزفاف الذي حضره الكثيرون.

فيديو رقص روبي في حفل زفاف ابنة شيرين وجدي ومدحت شلبي

الكثير من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين حضروا حفل الزفاف منهم الصحفي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، والمستشار طارق أبو هشيمة وزوجته يسرا الفاسي والنائب أيمن أبو العلا وزوجته الإعلامية أسماء مصطفى.

والعديد من رجال الأعمال ومنهم صلاح دياب وأحمد مسعود وزوجته والناشر إبراهيم المعلم والدكتور وليد مصطفى، وعلاء الكحكي والكثير من الإعلاميين من بينهم مفيد فوزي ونجلته ووائل الإبراشي ومحمود سعد وعمرو الليثي.

وهذا الحفل يعتبر من أفضل وأهم حفلات الزفاف الذي حضرها العديد من الأشخاص في كافة الأنحاء المختلفة، وأيضاً سوف نقدم لكم اليوم الفيديو الخاص بـ روبي وهي ترقص أثناء تواجدها بهذا الحفل والذي أحبه الكثير من الأشخاص ممن قاموا بمشاهدته ومتابعته.

وهي من أكثر الحفلات الذي حرص على حضورها الكثير من الشخصيات العامة والهامة في الدولة المصرية، وأيضاً الفنانين ومنهم تامر حسني وحسن شاكوش وروبي وغيرهم الكثير من الفنانين الآخرين الذين أحيوا الحفل وجعله من حفلات الزفاف المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *