الفن والترفيه

فيديو لغرفة نوم الفنان الراحل أحمد زكي ومحتوياتها.. والمقتنيات الخاصة به.. شاهد

أحمد زكي الفنان الراحل في الفترة الأخيرة انتشرت الأزمة الخاصة ببيع جميع مقتنياته على العديد من المواقع وهذا جاء وسط حالة  من الغضب الشديد من قبل محبي وأسرة الراحل، ووجدت العديد من البرامج التي قامت بإستعراض الفيديو الخاص بشقة الراحل وحضر أثناء التصور محامي أخو هيثم، رامي عز الدين بركات وهو الذي قام من خلال الفيديو بالكشف عن مقتنيات الراحل ونجله.

فيديو غرفة نوم ومقتنيات أحمد زكي

قامت بعض البرامج بعرض غرفة نوم الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، وهو الذي كان يحتفظ فيها بملابس والده والكثير من الصور، وأيضاً غرفة نوم والده الراحل أحمد زكي وبها جميع مقتنياته التي تنوعت ما بين النسخ الأصلية الخاصة بالأفلام والأوراق الهامة.

وأيضاً محامي رامي أخو هيثم من والدته الراحلة هالة فؤاد أكد أنه كان حريص على أن يهتم كثيراً بمقتنيات أخوة ووالده وعدم التفريط فيها، وذلك حيث أن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أكد أنه قام بتهديد رامي ومحاميه بأن يقوم بمقاضاتهم بسبب أنهم يقومون ببيع الشقة التي ترجع ملكيتها إلى الراحل أحمد زكي والتفريط في جميع محتوياتها.

يذكر أيضاً أن عز الدين بركات وهو كان زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد قام بالتعليق على الجدل الذي تم إثارته كثيراً في الساعات الأخيرة، والذي كان بسبب بيع مقتنيات الراحل أحمد زكي، وصرح قائلاً أن نجله رامي قام بعمل توكيل إلى المحامي الخاص به للتصرف في جميع الأملاك الخاصة بـ هيثم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *