الفن والترفيه

بالصور.. فريدة سيف النصر تطلب من جمهورها الدعاء لها بعد ظهورها بوجه متورم

شيرين سيف النصر الفنانة الشهيرة فاجأت جميع مشاهديها وجمهورها بصورتها وهي لديها تورم في وجهها، وهذا من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قامت بطلب من جميع جمهورها و محبيها بالدعاء لها، وأكدت أنها تعرضت لهذا الورم نتيجة لإصابتها بـ خراج شديد ومفاجئ في أسنانها.

صورة فريدة سيف النصر بوجه متورم

أكدت سيف النصر على أنها بالرغم من تناولها للعديد من المسكنات إلا أنها تعاني من الآلم الشديد، وقالت من خلال صفحتها “ممكن تدعوا لي من قلبكم بجد أول مره أبكي زي الأطفال، أنا أصلا بتحمل لكن مش قادرة.. ده مش ميكاج ده وشي بدون سابق إنذار صحيت من النوم بصوت في نصف الليل، ودي رابع مرة يحصلي حاجة غريبة فى وشى وأكون بشتغل يعني من وقته، استغفر الله أحسن من غيرنا سامحني والنبي اللهم لا اعتراض”.

كما أنها قامت بالكشف عن حالتها الصحية قائلة “عاملة زي الكورة الكفر عينيه مقفوله وبوئي مدلدل حتى حواجبي وارمه يخربيت كده أنا اديتكم نص الوش، علشان حقيقي مش أنا رعب والله تغيير سريع سبحان الله والحمد لله مش هزار تحت أسنان سليمة 4 خراريج أزاي مش عارفين، عملنا بانوراما كاملة والدكتور مستني الالتهاب يروح والورم بحقن الفنتيرن قوية أوجمنتين”، وأكدت أيضاً أنه تم تأجيل تصوير مشاهدها بشكل مفاجئ بسبب مرضها الشديد والمفاجئ.

صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *