الفن والترفيه

المغربية عائشة عياش تتحدث عن “قضية فضح المشاهير”.. وتؤكد تورط دنيا بطمة

عائشة عياش الفاشونيستا المغربية الشهيرة قامت السلطات بإجراء معها أمس الجمعة الموافق 28 فبراير 2020 التحقيقات الأولى الخاصة بقضية “فضح المشاهير” المتورطة فيها دنيا بطمة وشقيقتها، وهذا يأتي في قضية حساب “حمزة مون بيبي” وهو المسؤول الكبير عن فضح جميع المشاهير والشخصيات العامة العربية الهامة وهي من الأشياء التي أثارت غضب الكثيرين.

عائشة عياش تثبت تورط دنيا بطمة في قضية “فضح المشاهير”

جديراً بالذكر أيضاً أن عائشة عياش قامت بالإعتراف وأكدت أن المهتمة الأساسية في قضية “حمزة مون بيبي” أثناء التحقيقات معها داخل الدار البيضاء، هي دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، وأن الإعلامي المغربي سيمو بنبشير ودنيا وشقيقتها كانوا يقومون بإدارة هذا الحساب المزيف والذي أثار الجدل بشكل كبير، وهم أيضاً يقومون بنشر جميع الأخبار السيئة عن جميع المشاهير الذين يتواجدون في جميع الأنحاء.

وققائمة عائشة بمواجهتهم بالعديد من التهم المشاركة في الذهاب إلى المعالجة الآلية، وأيضاً أخذ العديد من المعطيات والتي تخص جميع الطرق الأساسية للاحتيال، وأيضاً تم بث جميع الأقوال والصور التي تمس وتضر سمعة الغير، وهذا يكون بدون وجود الموافقة المبدئية لجميع الأشخاص الذي يهمهم هذا الأمر.

وهي نفس التهم التي تم توجيهها إلى الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، وتم إحالة المتهمة إلى القضاء، وهي من أكثر القضايا التي انتشرت كثيراً في الفترة الأخيرة وأثارت الرأي العام حول هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *