الفن والترفيه

بالفيديو.. تصريحات مثيرة للفنان أحمد السقا حول دخول ابنته التمثيل

أحمد السقا الفنان المصري الشهير قام بالكشف عن رأيه في دخول ابنته “نادية” مجال التمثيل والفن، وبالتحديد أنها تريد أن تعمل ممثلة مثل والدها، وكشف عن العديد من الأشياء المثيرة التي توجد في حياته والعمل على تقديم العديد من الأشياء التي تساعدها في الدخول إلى هذا المجال المتخصص فيه والدها السقا.

فيديو أحمد السقا وهو يتحدث عن رغبة ابنته في الدخول لمجال التمثيل

أحل السقا ضيفاً في برنامج “التاسعة مساءاً” مع الإعلامية الشهيرة ناردين فرج على قناة الأولى المصرية، وأكد أنه لا يمانع أبداً من دخول أبنته في مجال التمثيل والفن، ورد قائلاً “التمثيل ليس سبة ولا عيب”.

وأيضاً قام بالإشارة إلى أن دورة كأب هو أن يقدم النصيحة والإرشاد، ولكنه حالياً لا يستغل سلطته في الضغط على أولاده، وهذا ما يساعد كثيراً في خلق بينه وبين أبنائه لغة حوار وتفاهم من قبل كلاً من الطرفين وتمت مناقشة العديد من الأمور المختلفة أثناء البرنامج.

من الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان أحمد السقا في الوقت الحالي ينشغل كثيراً بتصوير فيلمه الجديد “العنكبوت” وهو مع الفنانة منى زكي وظافر عابدين، ويسرا اللوزي وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وباقة كبيرة من الفنانين المصريين، وأيضاً هذا الفيلم هو للمخرج أحمد نادر جلال ومن تأليف محمد ناير ومن إنتاج وليد صبري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *