الفن والترفيه

شاهد فيديو تامر حسني في فرح ابنة الكابتن مدحت شلبي وشيرين وجدي

تامر حسني الفنان المصري قام بإحياء حفل زفاف “نهلة ابنة المعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي والفنانة شيرين وجدي، وهذا داخل أحد الفنادق الكبرى في محافظة القاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات الهامة سواء من الفنانيين والرياضيين والرموز التي توجد في الدولة المصرية، وقام حسني بإشعال الفرح من خلال تقديم العديد من الأغاني الخاصة به.

الفنان تامر حسني يشعل فرح ابنه مدحت صالح وشيرين وجدي

جديراً بالذكر أنه بجانب الفنان الشهير تامر حسني حصر حفل زفاف نهلة مدحت شلبي وشيرين وجدي عدد كبير من الشخصيات العامة والرموز البارزة في الدولة، وأيضاً الكثيرون من الفنانيين والمطربين والفنانات والرياضيين وغيرهم من الشخصيات الأخرى، وتم تقديم العديد من الفقرات أثناء هذا الحفل الساهر الذي أحبه الكثيرون.

كما أن تامر قام بتقديم عدد كبير من الأغاني الشهيرة الخاصة به والتي ساعدت في إشعال الفرح، ومن أهمها أغنية “وأخيراً”، وسوف نقدم لكم الفيديو الخاص بحفل الزفاف والذي قام بتقديم من خلاله العديد من الأغاني الشهيرة والمميزة والذي أحبها كثيراً المتواجدين، وذلك لأنها من أكثر الأشياء المتميزة في هذا الحفل الرائع.

في السياق ذاته أن الفنان تامر حسني قام بإحياء حفلاً غنائياً داخل جدة في المملكة العربية السعودية منذ أيام قليلة، وهذا بمشاركة المطرب العالمي إيكون، وهي من الحفلات المتميزة التي حصلت على حضور كبير من قبل الكثيرون من الأشخاص الذين يحبون الاستماع إليه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *