الفن والترفيه

المصريين لما يعملوا من الفسيخ شربات.. شوفوا عملوا ايه في سيارة محمد رمضان بامبابة

محمد رمضان الفنان المصري الشهير قام بنشر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” فيديو يظهر التفاف الجمهور حوله في إمبابة، وهي من أكثر الأشياء التي أثارت الأنظار إليه، وهذا بسبب الأزمة الأخيرة التي جاءت مع الطيار والعديد من الأشياء الأخرى التي جعلته محط أنظار المصريين.

المصريين يلتفون حول سيارة محمد رمضان في إمبابة

قام محمد رمضان بكتابة على الصورة قائلاً “الحمد لله على هذا الحب وسط أهلي وجمهوري وسندي بعد ربنا في إمبابة، ثقة في الله نجاح”، وهي من أكثر الأشياء التي أصابت الكثير من الأشخاص بالعديد من الاستنكار لما يفعله وكان رد فعلهم قاسي بسبب ما يقوم بفعله من نشر العديد من الصور والفيديوهات التي توجد حالياً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أيضاً أن رمضان خرج من سيارته وهو يلوح لجمهوره، وقام بمداعبة سيدة تقف في البلكونة الخاصة بمنزلها وقال لها “حبيبتي يا ست الكل”، وهو حالياً يواجه أزمة من الإنتقادات الكبيرة التي تواجه في الوقت الحالي، وهذا بسبب افتعاله الكثير من المشاكل مع العديد من الأشخاص سواء من داخل الوسط الفني وخارجه.

ويستمر الفنان محمد رمضان في تصوير مسلسل البرنس وهو من تأليف وإخراج محمد رمضان وسوف يتم عرضه في السباق الرمضاني، وهي من أكثر الأخبار التي حصلت على مشاهدة عدد كبير من المصريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *