الفن والترفيه

بالفيديو.. شيرين رضا تفصح عن سر رفضها للزواج وتوضح علاقتها بـ”دينا الشربيني وعمرو دياب”

شيرين رضا الفنانة المصرية حلت ضيفة في برنامج “Be My Guest” وهو الذي يتم عرضه على قنوات روتانا وIbc مع الإعلامي بلال العربي، وأثناء هذه الحلقة قامت بالكشف عن العديد من الأسرار التي توجد في حياتها الشخصية، وتحدثت عن جميع الأشياء التي تعرضت لها طوال حياتها.

فيديو تصريحات شيرين رضا وعلاقتها بعمرو دياب ودينا الشربيني

كما أنه في الحلقة القادمة سوف تكشف شيرين رضا عن تصريحاته الجريئة لأول مرة ومنها رفضها للزواج وعلقت قائلة “مش عايزة حد ينام جنبي”، كما أنها سوف تقوم بالكشف عن التفاصيل الخاصة بعلاقتها بزوجها السابق الفنان الكبير عمرو دياب والفنانة الشهيرة دينا الشربيني.

وهذا بجانل عدد كبير من الأمور التي تتعلق بها وتخص حياتها الشخصية والعملية طوال هذه الفترة، وذلك حيث أن هذا البرنامج يقدم كل يوم خميس في تمام الساعة التاسعة مساءاً والجمعة في تمام الساعة السابعة مساءاً على قناة روتانا موسيقي، ويوم السبت في تمام الساعة الثامنة على روتانا سينما.

وتعتبر من الحلقات الهامة التي حصلت على نسب مشاهدة عالية من بين غيرها من الحلقات الأخرى، وذلك لأن شيرين رضا تقوم بالكشف عن العديد من المشاكل التي توجد في حياتها وايضاً علاقتها بالوسط الفني وأصدقائها الذين يتواجدون فيه، وأيضاً الكثير من الأخبار الخاصة بها وأكدت أنها لا تريد أن تتزوج من جديد لأنها لا تريد أن تعيش مع أحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *