الفن والترفيه

وفاة الإعلامية الكويتية ليال أسد بسبب تناولها جرعة مخدرات زائدة

ليال أسد الإعلامية الكويتية أعلن عن وفاتها الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني، وهذا جاء من خلال تغريدة على تويتر حيث قال “أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة الإعلامية بعد أن أختفت عن الأضواء للعديد من الأيام، وتقرير الطبيب الشرعي أكد أنها توفيت بسبب جرعة زائدة من المخدرات كانت تشاركها مع شاب من أقربائها”.

ليال أسد تتوفى بسبب تناولها جرعة مخدرات زائدة

جديراً بالذكر أيضاً أنه وفقاً لما تم ذكره من خلال موقع “إرم نيوز” أن الإعلامية ليال أسد توفت بسب تعاطيها جرعة مخدرات زائدة، وقامت أجهزة الأمن بالقبض على الشاب المتهم بمشاركتها التعاطي، وتم الاشتباه في أنه هو من كان يجلب لها المواد المخدرة وتم إحتجازهما على ذمة التحقيق.

كما أن أبو طلال أكد أن الشاب المتهم هو أحد أقاربها وقام بتركها عندما سقطت متوفية داخل شقتها بسبب الجرعة الزائدة، وقام بإغلاق الباب عليها وخرج، وأيضاً في اليوم التالي قام بالإتصال بأقربائه وأدعي أنها كانت تتصل به سابقاً وتطلب منه أن يساعدها، وعندما بدء في معاودة الأتصال بها لم تقوم بالرد على اتصالاته وأنه يشعر بالقلق وطلب منهم أن يذهبوا لشقتها و يطمئنوا عليها.

كما أن صديقة المتوفية أفتقدتها وقامت بالذهاب إليها وطرقت كثيراً على الباب، وبعد العديد من المرات أكتشفت أن باب شقتها ليس مغلق، فقامت بالدخول إليها وعثرت على جثتها ووجدتها متوفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *