الفن والترفيه

المطربة نوال الزغبي تكشف رسمياً عن طلاقها بعد إنفصالها من أثني عشر عاماً

نوال الزغبي المطربة اللبنانية الشهيرة قامت بالإعلان عن طلاقها بشكل رسمي منذ ثلاثة أشهر بعد أثني عشر يوماً من الانفصال عن زوجها، وتم التأكيد على أنها لم تقوم بالإعلان عن هذا الخبر في وقتها حتى تحترم مشاعر ابنتها قائلة “أنا فعلياً سنجل ماما من 12 سنة ورسمياً من 3 شهور.. وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم اقولوا.. كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم”.

نوال الزغبي منفصلة من 12 عام وطلاقها رسمي من 3 شهور

جديراً بالذكر أيضاً أن نوال الزغبي أكدت في تصريحات تليفزيونية لها أن أبنائها يقومون بمعارضة زواجها من جديد، وقامت بتوجيه حديثها إلى ابنتها الكبرى “تيا” قائلة “بحبها كثير كتير ودي قلبي وحياتي.. وبنصحها تحب حالها لأن تيا ما بتحب حالها وأتمنى تدرس منيح وتطلع على مستقبلها”.

وأيضاً قد طليقها خرج عن صمته قائلاً ايلي ديب وتحدث قائلاً أنه لم يرى أولاده منذ 3 سنوات وتسأل قائلاً “كيف يتخلى البعض عن ضميره ويحرم أولاد من والدهم، وأيضاً أكد أنه لا يعلن عنهما أي شئ منذ فترة طويلة”.

كما أنها هي وزوجها وايلي ديب لديهم 3 أولاد وهم “تيار، وجوي، وجورجي”، وقد أعلنوا عن انفصالهما في عام 2006 وبقيا يعملان سوياً، وهذا إلى أن قرروا الأنفصال مهنياً، والمعركة الخاصة بالطلاق وحضانة الأولاد بدأت بينهم، وأيضاً شهدت التراشق الإعلامي الكبير بينهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *