الفن والترفيه

الفنان عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي في الكويت بسبب فيروس كورونا

عبدالله بوشهري الفنان الأيراني تم تداول من خلال جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي الصور التي تهر داخل الحجر الصحي الذي يوجد في الكويت، وهذا بعد أن عاد إلى الكويت وهو قادماً من إيران حيث أنه كان في زيارة لأهله وذويه قبل أيام قليلة ماضية، وهي من الأشياء التي جعلت الكثيرون يشعرون بالقلق فتم وضعه في الحجر الصحي.

عبدالله بوشهري يظهر في الحجر الصحي بالكويت بسبب فيروس كورونا

جديراً بالذكر أن عبدالله بوشهري ظهر في الصورة وهو يرتدي القناع الواقي ويقوم بالوقوف في الحجر الصحي، وهذا أستعداداً للبدء في عزلة والذي تصل مدته لحوالي 14 يوماً، وحتى يتم التأكد من إصابته بفيروس كورونا القاتل والذي انتشر كثيراً بين الإيرانيين في الآونة الأخيرة.

والكثير من المغردين قاموا بنشر فيديو قديم له وظهر فيه وهو يسخر من جميع الأطباء ورواتبهم، وقال “بدخل بشهرين مثل الراتب اللي بيحصل عليه الدكتور في عامين، الحمد لله إني ما صرت دكتور”.

والكثير من المغردين ومن بينهم عزيزان السياف علقوا قائلين “الحين من يعالجك؟ معاشك أبو شهرين ولا الدكتور؟ وأن على الباغي تدور الدوائر”، وقال أيضاً بدر غانم السويط “الله يا الدنيا شفت الحين شلون الدنيا تلف وتدور؟ الحين أنت بحاجة ماسة للدكاترة والدكاترة مو بحاجة لك لكن يعطفون عليك عطف ويعالجونك”.

ووزارة الصحة الكويتية قامت بالإعلان يوم أمس الثلاثاء عن إرتفاع العديد الخاص بجميع المصابين بفيروس كورونا القاتل “كوفيد 19” إلى 11 حالة، وهذا جاء بعد أن تم تسجيل حالتين جديدتين لمواطنين اثنين مرتبطين بالسفر إلى دولة إيران.

فيديو مُضمّن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *