الفن والترفيه

بين التريقة والحزن.. فنانين مصر يعلقوا على انسحاب الزمالك أمس

انسحاب الزمالك أمس من مباراة القمة أمام النادي الأهلي من أكثر الاشياء التي تسببت في سخرية وحزن من قبل العديد من النجوم المصريين، وجاء في مقدمتهم النجم الشهير محمد أنور الذي قام بنشر تدوينة قصيرة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتير قائلاً “على فكرة اللي بيحصل في استاد القاهرة دلوقتي ده ما بيضحكش خالص”.

السخرية والحزن أثروا على نجوم الفن المصريين بعد انسحاب الزمالك أمس

جديراً بالذكر أن أنور أستكمل التدوينة قائلاً “بالعكس دي قلة أدب وحاجة تقرف وتدل على الفشل الكبير أوي، وفعلا مفيش كورة حلوة في مصر ولا لاعبى حلوة، آخر مرة شفت كورة حلوة في مصر كانت في 2010”.

محمد

كما أن الفنان رامي صبري أعلن عن اعتزاله تشجيع نادي الزمالك وكتب عبر حسابه على “إنستجرام” ووضع شعار نادي الزمالك وعلق عليه معرباً عن استيائه بعد الغياب وكتب قائلاً “اليوم أعلن اعتزالي عن تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير، وعدم حضوره ماتش النادي الأهلي المحترم، وشكراً”.

محمد

قام الإعلامي عمرو أديب بالتعليق قائلاً”منظر لاعبي الأهلي يحترم والنادي يحترم جمهوره ويقدم رياضة حلوة وأريد معرفة ماذا حدث أتوبيس نادي الزمالك؟ ما هو خط سيره؟ الأتوبيس تحرك لمدة 4 ساعات ولم يصل الملعب، وعاد للنادي في نصف ساعة؟”.

عمرو أديب عن قمة الأهلي والزمالك: مشهد بايخ ومفهوش احترام وأنا مابخافش

#الحكاية| عمرو أديب عن قمة #الأهلي و #الزمالك: مشهد بايخ ومفهوش احترام وأنا مابخافش#MBCMASR

Gepostet von ‎الحكاية‎ am Montag, 24. Februar 2020

قامت الفنانة غادة عبد الرازق بالسخرية من إنسحاب نادي الزمالك على طريقتها ومن خلال حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” ونشرت صورة للاعبي النادي الأهلي داخل ملعب ستاد القاهرة وهم ينتظرون لاعبي الزمالك لبدء المباراة وعلقت على الصورة قائلة “عايزة حد يقولى ده أسمه أيه”.

‎صورة‎

قام أيضاً الفنان كريم عبدالعزيز بالتعليق ووضع صورة من أحد أعماله الفنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وعلق عليها قائلاً “هو الطريق كان زحمة ولا الأتوبيس عطل فجأة؟”.

محمد

وأما عن الفنانة ندى بسيوني فهي أشادت كثيراً بفريق الأهلي أمام الزمالك ومن خلال حسابها الرسمي على موقع “تويتر” أشادت كثيراً به وقالت “فخورة بأهلاويتي.. تحيه لكل الفريق والمدرب والطاقم الفني والإدارة.. أسم النادي الأهلي مش من فراغ”.

‎صورة‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *