الفن والترفيه

تفاصيل الحالة الصحية لـ شقيق الراحل علاء ولي الدين وإصابته بفيروس نادر

شقيق علاء ولي الدين الفنان الراحل حالة من القلق الكبير أصابته وهذا بعد أن قام معتز ولي الدين بالإعلان عن إصابته بفيروس نادر، وذلك حيث أنه تم الحرص على الإطمئنان على حالته الصحية وتم التواصل مع صديقه شريف الغريب الذي يلازمه داخل المستشفى في الوقت الحالي.

الحالة الصحية لـ شقيق علاء ولي الدين

جديراً بالذكر أن صديقة أكد أن الأطباء يحاولون حالياً فصل البلازما وهذا بعدما أصيب بإلتهاب شديد في الأعصاب، وتمت الإشارة إلى أنه بعد ا، تم نجاحهم في الجلسات الخاصة بفصل البلازما سوف يتم البدء مع معتز في مرحلة جديدة وحديثة وهي العلاج الطبيعي.

وأيضاً عدد كبير من أصدقاء معتز كانوا قد قاموا بالكشف عن إصابته بالفيروس، ومن بينهم الفنان الشهير أسامة أبو العنين، والذي قام بالتدوين والكتابة على “فيسبوك” قائلاً “إخواني وأصدقائي وكل اللي على صفحتي.. رجاء وليس أمراً الدعاء لأخي وصديقي معتز ولي الدين بالشفاء العاجل، وهو يمر حالياً بوعكة صحية ويحتاج إلى الدعاء.. أشكركم”.

وقام أيضاً أمين العسال بالكتابة قائلاً “برجاء الدعاء إلى الأخ والصديق الغالي معتز ولي الدين بالشفاء العاجل.. فيروس نادر في خلايا الأعصاب بيجي لكل 2 في المليون.. اللهم أنت الشافي المعافي اشفه وعافيه.. ورده لبيته وأهله وأصحابه بصحة وسلامة”.

وأما عن نجله سعيد صالح هند فهي حرصت على أن تعلق على أزمته الصحية، وقامت بالدعاء له بالشفاء العاجل، وأيضاً هذا ما فعلته إيمي طلعت زكريا، وهي وصفته بأنه “من أطيب خلق الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *