الفن والترفيه

تعرف على.. السبب الحقيقي وراء حزن وحبس وائل الإبراشي لدموعه على الهواء

وائل الإبراشي الإعلامي المصري عبر عن حزنه وأسفه الشديد وحبس دموعه وحزنه على الهواء في حلقة أمس ببرنامج التاسعة مساءاً على القناة الأولي المصرية، وهذا بسبب إهمال ورثة الفنان هيثم أحمد زكي التراث والمقتنيات الخاصة بوالده الفنان أحمد زكي، وهي من أكثر الأشياء التي أحزنته كثيراً.

السبب وراء حزن وائل الإبراشي ودموعه على الهواء

يصرح وائل الإبراشي قائلاً “الواحد كاد يبكي وكان يمسك نفسه وهو بيشوف المقتنيات وهي مهملة، المفروض كراتين بهذا الشكل وصناديق جمعت فيها الأوراق والمستندات كان يحافظ عليها أي حد أو حتى يخافوا عليها”، وأكد أيضاً أثناء البرنامج الخاص به أن الورثة لم يقوموا بالحفاظ على هذا التراث الرائع.

وصرح قائلاً “كلنا هنرحل وهنبقي مجرد مقتنيات، يعني لو حد ممكن يشوف صورة نادرة لأحمد زكي يحضنها، أو خطاب لأحمد زكي مينفعش يتشاب ولا صح أن يتم بعثرته بهذا الشكل وأن يكون ملئ بالتراب”.

واستكمل حديثة قائلاً “الورثة بعد وفاة هيثم أحمد زكي قاموا ببيع الكثير من مقتنياته بما فيها من مكاتب وجوابات للمعجبين وباعوا المكتب باللي فيه، وباعوها بما فيها وحتى جميع المراسلات التي كانت بين زكي وزوجته الراحلة هالة فؤاد، والكثير من المستندات وده كله علشان خاطر 800 ألف جنيه”.

واستطرد حديثة قائلاً “لو جيت قولت لأي شخص مش لازم فنان أو حد موهوم بالفن أو الإبداع إنك عندك مقتنيات أحمد زكي هيهتم، مش نرمي المستندات والوثائق كده، الورثة داسو على أحمد زكي، هتبيع شقق ممكن، إنما تراث وصور ومستندات أحمد زكي ده مش من حقك ده ملك الناس اللي بيحبوا أحمد زكي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *