الفن والترفيه

بالفيديو.. شاهد رقص الفنانة كارمن لبس على مهرجان بنت الجيران

كارمن لبس الفنانة الشهيرة قامت بالنشر من خلال حسابها الرسمي والشخصي في موقع “إنستجرام”، فيديو خاص بها وهي ترقص على المهرجان الشهير “بنت الجيران” وهو الذي يقوم بغنائه حسن شاكوش وعمر كمال، وهي من أكثر الأغاني الشهيرة التي تقدم في الوقت الحالي والذي يستمع إليها الكثير من المشاهير.

فيديو كارمن لبس وهي ترقص على مهرجان بنت الجيران

قام كارمن لبس بالكتابة قائلة “أحتفال بعيد ميلادي في كواليس 2020″، وهذا في مسلسل 2020 ومن المفترض أن يتم عرضه في شهر رمضان القادم ومن بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خوري ولبس والعديد من الفنانيين اللبنانيين والسوريين، وهو من تأليف بلال شحادات ونادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة صباح.

يذكر أيضاً أن لبس قامت بدراسة التمثيل في معهد الفنون الجميلة عام 1989، وألتقت بالفنان زياد الرحباني وهو الذي كان له الفضل الكبير في جميع التوجيهات الكثيرة والذي عملت معه في مسرحيات “لولا فسحة الأمل” و”بخصوص الكرامة والشعب العنيد”، وايضاً درست التصوير السينمائي في 1990 في جامعة أكسفورد التعليمية الهامة.

وأيضاً درسة في مدرسة المسرح والسينما في باريس عام 2003، وشاركت في بطولة الكثير من الأفلام الهامة التي توجد في لبنان ومن أهمها “بيروت الغربية، معارك الحب، ليلى قال، “زوزو”، وفي الآونة الأخيرة من عام 2005 إلى عام 2010 كانت عضوة داخل مجلس نقابة الممثلين داخل لبنان.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *