الفن والترفيه

بالفيديو: سلامة ظهرك يا حسام حبيب.. شال شيرين على المسرح

شيرين عبد الوهاب المطربة المصرية الشهيرة عادت من جديد بإثارة الجدل في الحفلات الغنائية التي تقوم بها، ولكن هذه المرة ليست ببعض من التصريحات الجريئة المعهود عليها على خشبة المسرح، ولكنها طالبت من زوجها الفنان المصري الشهير حسام حبيب بأن يأتي لها على المسرح ليقوم بحملها.

فيديو شيرن عبدالوهاب وهي تطلب من زوجها يحملها من على المسرح

في نفس السياق قام جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة “إنستجرام” بتداول الفيديو الخاص بشيرين عبد الوهاب وهي تطلب من زوجها حسام حبيب بأن يأتي على المسرح قائلة له “حسام ممكن تيجي تشيلني عاوزة أنزل تحت، بس كلنا نلتزم مكان علشان منبوظلهمش الدنيا”.

ولم تمر سوى ثواني معدودة وجاء حسام ليحملها فعلاً للنزول من المسرح والتقدم لجميع صفوف الجمهور وهذا في حفلتها الغنائية التي أقامتها في جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في دولة الكويت.

كما أنها تستعد حالياً لتظهر من جديد في دراما شهر رمضان القادم، وهذا من خلال غناء تتر مسلسل “عشرين عشرين” للفنانة الشهيرة نادين نسيب نجيم، وهذا التعاون الثاني بين الفنانة المصرية والفنانة اللبنانية، حيث أن شيرين قامت بغناء تتر مسلسل نادين في العام الماضي وهو “خمسة ونص”.

وأيضاً تستمر عبد الوهاب في التحضير للكثير من الأغاني الجديدة مع الملحن محمد رحيم، وأيضاً من المقرر أن يتم ضمها إلى الألبوم الجديد الخاص بها ولكن حالياً يتكتم الطرفين على جميع الأعمال الذين يقومون بها حالياً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *