الفن والترفيه

عاجل.. بالصور تفاصيل وفاة الفنان الشاب عمر نجيب

وفاة عمر نجيب الفنان المصري الشاب صباح اليوم وهذا بعد أن تعرض إلى أزمة قلبية، وهي من أكثر الأخبار التي نتج عنها حالة من الحزن الشديد وأدت إلى الحزن الشديد بين جميع أصدقائه في الوسط الفني، ذلك حيث أنه قام بالمشاركة في تقديم الكثير من الأعمال المختلفة الذي أحبها عدد كبير من المشاهدين دائماً.

وفاة عمر نجيب الفنان الشاب أثر أزمة قلبية

جديراً بالذكر أيضاً أن والدة عمر قد رحلت عن عالمنا منذ شهر وهو دخل بعدها في حالة نفسية سيئة، وتم تشييع جثمانه إلى مثواة الأخير ظهر اليوم من داخل مسجد التوحيد في العبور.

وهو قام بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية ومن أهمها “شنطة حمزة” و”جوز ماما”، وأيضاً قدم العديد من البرامج في قطاع القنوات المتخصصة ومن أهمها قناة النيل لايف والذي قام بتقديم فيها برنامج “هو وهي”، ثم انتقل ليقدم برامج في قناة الأسرة والطفل.

يذكر أيضاً أنه بدأ حياته الفنية عن طريق تقديمه لدور ثانوي في فيلم “همام في أمستردام” عام 1999، وايضاً شارك بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، وجسد شخصية “يوسف رشاد” في مسلسل “كاريوكا”.

وفي شهر يناير الماضي رحلت والدته وأكد أحد أصدقائه أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة جداً، ووقع الخبر على جميع أصدقائه والذين يعملون في الوسط الفني كالصاعقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *