الفن والترفيه

بالفيديو.. صاحب مطعم البرنس يهدد بمقاضاة الفنان محمد رمضان.. تعرف على السبب

محمد رمضان مازالت أزماته مستمرة ومتجددة، وهذا جاء بعد أن أعلن ناصر البرنس صاحب أشهر مطاعم في منطقة إمبابة والشهيرة بـ”البرنس”، أنه سوف يلجأ إلى مقاضاته بسبب إقدامه مع فريق عمله تصوير فيديو كليب داخل المحل الخاص به دون الحصول على إذنه.

فيديو صاحب مطعم البرنس وهو يتوعد بمقاضاة محمد رمضان

كما أن البرنس أكد أنه تلقى الكثير من التهديدات من منتج كليبات محمد رمضان وهذا عندما اتصل به ليعرض عليه ما حدث، وقام البرنس بشرح له الأزمة في فيديو قام بنشره على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وهذا عندما وصل رمضان إلى المطعم ومعه حوالي 20 شخصاً، وايضاً تصوير فيديو كليب داخل هذا المطعم وذلك دون علم صاحبة أمس الإثنين.

جديراً بالذكر أيضاً أن ناصر البرنس تحدث قائلاً أثناء الفيديو “كنت في البيت مريح سمعت خبر إن محمد جايلي المطعم، فطلبت من العاملين في المطعم أن يرحبوا به و يجهزوا له طرابيزة تتسع إلى 20 شخصاً، وبعدها ببص لقيت كاميرات رهيبة حوالي 7 أو 8، أنا عندي كاميرا وبعت ابني يصور، استغربت وقلت أكلم منتج كليباته وأسأله إيه الحكاية، قولتله بتصورة حاجة لمسلسل البرنس وفيديو كليب؟، فقالي متتكلمش فى الموضوع ده علشان متزعلش مني”.

واستكمل قائلاً “سألته إيه متزعلش دي إنت بتهددني، إنتم بتيجوا تدخلوا المحل وتصوروا كده من غير ما صاحب المحل يعرف، أنا بيجيلي نجوم كبيرة كتير هنا و بصورهم.. مبقدرش اتصور معاهم من غير ما استأذنهم، يبقي إزاي أنت تيجي وتصور هنا من غير إذني”، واستكمل قائلاً “لأ دا أنا أرفع دعوى قضائية وبلدي تجيب لي حقي، أنا فرغت الـ65 كامير اللي عندي، واكتشفت إنه بيصور فيديو كليب واتأكدت فعلاً انه بيصور كليب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *