الفن والترفيه

المطرب رامي صبري يوجه رسالة لنقيب الموسيقيين هاني شاكر قائلاً “بلاش تقطع رزقهم”

رامي صبري الفنان المصري قام بتوجيه رسالة إلى نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بخصوص القرار الذي تم اتخاذه بأن يتم منع جميع مطربي المهرجانات من الغناء وهذا يوم الأحد الماضي، وهي من أكثر الأشياء التي وجدت العديد من الأشخاص المؤيدين والمعارضين لهذا القرار الذي تم إصداره.

رامي صبري يوجه رسالة إلى هاني شاكر

قام الفنان رامي صبري بنشر صورى للمطرب هاني شاكر قائلاً من خلال حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك” وعلق عليها قائلاً “استاذ هاني شاكر الفنان الكبير القدوة و نقبنا الغالي، معلش حاول تقعد مع كل شباب المهرجانات في اجتماع كبير وتحط لهم قواعد في طريقة كلام الأغاني، ويمشو عليها وتبقي مكتوبة وماضيين عليها والإعلام كلو يبقي شاهد عليها، بس بلاش تمنعهم علشان في رزقهم وأهلهم وكمان عشان في جمهور كبير متابعهم”.

واستكمل قائلاً “وأنا عارف إنك إنسان طيب وفنان كبير وقدوة لينا طبعاً وعايز تحافظ على الفن في مصر، وإحنا كلنا عايزين كده، بس بلاش تقطع رزقهم، وربنا يكرمك دايماً على فعل الخير يا حبيبي”.

وذلك حيث أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر اتخذ هذا الإجراء الحاسم ضد جميع مطربي المهرجانات الشعبية، وتم التنبيه في بيان رسمي تم تعميمه على جميع المنشآت السياحية و البواخر النيلية وأن لا يتم التعامل معهم وأن من يخالف هذا القرار يعرض نفسه للمسألة.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *