الفن والترفيه

صور محمد رمضان يحتفل بخطوبة شقيقته.. أول ظهور لعائلته كاملة

خطوبة شقيقة محمد رمضان “إيمان” تم الاحتفال بها أمس الأحد في حفل عائلي، وتم نشر العديد من الصور الخاصة بهذا الأحتفال وتمت خطبتها لشاب يدعي “حامد” وهذه الصور حصلت على إعجاب الكثير من المتابعين والمشاهدين، وهي من أكثر الأشياء التي حصلت على نسبه كبيرة من المشاهدة في الساعات القليلة القادمة.

صور حفل خطوبة شقيقة محمد رمضان

جديراً بالذكر أيضاً أن إيمان شاركت جميع متابعيها من خلال موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورة من حفل الخطوبة، وهي علقت عليها قائلة “أحلى يوم في حياتي ده ولا ايه.. اللهم لك الحمد والشكر على هديتك ليا”.

وحصلت الصور على أعلى نسب مشاهدة والتي تعتبر من أكثر الأشياء التي تابعها جميع المشاهدين في الساعات الأخيرة، وحصلت على نسب عالية من المشاهدة والمتابعة.

وقام أيضاً خطيبها بنشر صورة لهم وعلق عليها قائلاً “بجد غيرتي حاحات كثير من ساعة ما عرفتك أنتي أغلى حاجة حصلتلى بجد ربنا يديم السعادة والحب يا قلبي”، وتعتبر إيمان رمضان هي الشقيقة الوسطى للفنان محمد رمضان، وظهرت معه في العديد من الحفلات والعروض الخاصة.

وأيضاً هي تعمل في مجال “عسل النحل” ولديها براند يحمل أسم محمد رمضان، وتم الإحتفال بهذا الحفل وسوف نقدم لكم اليوم العديد من الصور الكثيرة التي توجد في حفل الخطوبة، وهي من الأشياء الهامة التي حصلت على نسب مشاهدة عالية.

نتيجة بحث الصور عن خطوبة شقيقة محمد رمضان

نتيجة بحث الصور عن خطوبة شقيقة محمد رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *