الفن والترفيه

مغني المهرجانات مجدى شطة ينضم لقناة الإخوان والمهن الموسيقية ترد

مجدى شطة مطرب المهرجانات ظهر من خلال القنوات الإخوانية وهذا في مداخلة هاتفية ليعلق على القرار الخاص بنقابة المهن الموسيقية، وهذا ليتم منه مطربي المهرجانات من الغناء، وهذه لم تكون المرة الأولى الذي يظهر فيها جميع مطربى المهرجانات على القنوات الخاصة بـ الإخوان والتي تبث من داخل تركيا.

مجدى شطة يظهر على قنوات الإخوان

جديراً بالذكر أيضاً أن مجدى شطة أكد قائلاً أن القرار الخاص بالمنع لا يشمله بشكل شخصي، وذلك حيث أنه أضاف أنه يتم النظر شهادة الخدمة العسكرية ليتم التوجه بعدها لمقر النقابة الخاصة بالمهن الموسيقية ليتم الحصول على العضوية، وحمادة أبو اليزيد وكيل المهن الموسيقية علق قائلاً خلال العديد من التصريحات الصحفية إن ظهور شطة داخل إحدى القنوات الخاصة الإخوان ليس الأول.

كما أن هذه القنوات حاولت أن تتواصل مؤخراً مع العديد من مطربي المهرجانات حتى يتم الإساءة إلى النقابة وأعضائها، وتم التوضيح قائلاً “هما بيستغلوا ده، في قنوات من تركيا، تتصل بكل مطربي المهرجانات عشان يعملوا معاهم مداخلات، ويوجههم وهما بيكلموهم عشان يخبطوا في النقابة”.

وتابع أيضاً حديثة قائلاً “مفيش حاجة اسمها مغني مهرجانات، اللي بيقدم في الأمتحان بيدخل اللجنة، حمو بيكا دخل وسقط، قبل ما يطلع القرار امبارح و دلوقتي عندنا قرار منع المهرجانات.. هندخل مجدى شطة اللجنة نعمل بيه إيه”.

ثم اختتم حديثة قائلاً “إحنا قرارنا واضح، المهرجانات والإسفاف ده تاني خلاص صعب جداً، خلاص.. إحنا إتعرضنا لضغط كبير الفترة اللي فاتت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *