الفن والترفيه

الطيار وقع بين محمد رمضان وأحمد فهمي.. خناقة كبيرة

محمد رمضان الفنان المصري مازالت أزمته مستمرة مع الطيار المفصول من عمله أشرف أبو اليسر، وهي التي شغلت الرأي العام، حيث أنه تفاعل معها عدد كبير من النجوم والمشاهير ووصل الأمر إلى السخرية التي جاءت على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بين هؤلاء الفنانين أحمد فهمي ومحمد ثروت وغيرهم.

خناقة كبيرة بين محمد رمضان وأحمد فهمي

قام الفنان أحمد فهمي بمهاجمة الفنان محمد رمضان، وهذا بعد أن تم نشر فيديو له في غرفة العمليات وسخر من الطيار المفصول بسببه، وكتب قائلاً “الدكتور اللي صورني أتوقف عن العمل”، فقام أحمد فهمي بالرد عليه قائلاً “الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا ايه”.

واستمر الهجوم على رمضان وسخر فهمي من أفعاله وهذا أثناء التعليق على “بوست” خاص بالفنان محمد ثروت، وجاء بعد سؤال قام بنشره ثروت من خلال حسابه على فيس بوك قائلاً “تفتكروا مين هيعمل فوازير رمضان السنة دي” وعلق فهمي قائلاً “لا الفوازير صعب أرشح فيها حد بعد نيللى وشريهان لكن البواسير ممكن أرشح حد يا معلم ثروت”.

وقام بالرد عليه من خلال ثروت قائلاً “بس لو عملها حقيقي هيبقي ….. وان”، وهذا في إشارة واضحة إلى محمد رمضان الذي أطلق على نفسه أسم “نمبر وان”، ورمضان كان قد نشر مقطع فيديو من خلال حسابه الخاص على “انستجرام” والخاص بمشهد من مسلسل “نسر الصعيد” وقام رمضان بصفع من خلاله أحد الأشخاص على وجه قائلاً “أنت حاشر دماغك ليه” وعلق على هذا الفيديو بنفس الجميع.

وجميع المتابعين تفاعلوا مع هذا المقطع، واعتبروا أن هذا رد صريح على الفنان أحمد فهمي وهو الذي دخل على الخط الخاص بأزمته مع الطيار المفصول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *