الفن والترفيه

هاني شاكر منع حفلات شاكوش وحمو بيكا و اللي هيظهر هيتقبض عليه

هاني شاكر نقيب الموسيقيين اصدر قرار بمنع غناء وحفلات جميع مغنيين المهرجانات، لكن  قام مصدر أمني في الإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار بالتأكيد إن الإدارة لم تتلقي أي بيانات رسمية تفيد بمنع غناء المهرجانات بشكل رسمي، وهذا بخلاف ما تم نشره من خلال وسائل الإعلام أمس.

هاني شاكر يمنع حسن شاكوش وجميع مغنيين المهرجانات من الغناء

ذلك حيث أن المصدر أكد أنه من خلال عمل الضباط وأفراد الإدارة تم فحص جميع الأوراق الخاصة بالمطربين الشعبيين وغيرهم، وايضاً هم الذين يقومون بإحياء الحفلات التي توجد في الملاهي الليلية أو الأماكن السياحية، ومن لا يملك أوراق رسمية يتم تحرير محضر ضد.

وتمت الإشارة إلى أنه يتم التعامل بشكل جدى وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية مع هذه الحالات، والمصدر أيضاً أكد إن الإدارة تعمل على منع جميع الأشخاص الذين لا يحملون أي تراخيص خاصة بالغناء من خلال نقابة المهن الموسيقية، وتم لفت الأنتباه إلى أنه لا يتم تحرير أي محاضر ضد الأشخاص الذين يقومون بالغناء بعد أن يتم الحصول على التصريح.

وأيضاً المصدر أكد إلى أنه تم منع المطرب والملحن الشعبي عمر كمال وحسن شاكوش أصحاب أغنية “بنت الجيران” وهذا أثناء تواجدهم أمس الأحد في حفل غناء داخل أحد الفنادق، وهذا بسبب عدم حصولهم على تصريح غناء من خلال النقابة، وتم إصدار قرار بتحرير الكثير من المحاضر ضد المطربين المغمورين في الملاهي الليلية والعديد من الفنادق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *