الفن والترفيه

بفيديو جديد لمنى فاروق يثير الجدل على انستجرام.. شاهدوا

منى فاروق الفنانة المصرية قامت بالكشف عن مقطع فيديو جديد خاص بها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وهي قامت من خلاله بالإعلان عن أول عمل فني تعود عن طريقة إلى الساحة الفنية من جديد، وهذا بعد حدوث العديد من التصادمات التي وجدت في الفترة الأخيرة الخاصة بها.

فيديو جديد لمنى فاروق تثير به الجدل

جديراً بالذكر أيضاً أن منى فاروق قامت بالتعلق قائلة “قريباً.. بالمختصر مع المطرب ماجد البنا”، ذلك حيث أنها قامت بتصوير فيديو كليب خاص بها وجديد مع المطرب ماجد البنا في دبي، وذلك حيث أنها ظهرت في الفيديو كموديل ومن المقرر أن يتم طرح هذا الفيديو أثناء أيام قليلة قادمة ويكون على جميع الشاشات.

كما أنها تتواجد حالياً في دبي حتى تتابع أحدث التطورات الخاصة بالفيديو كليب وهو الذي تتعاون فيه مع المطرب ماجد البنا، حدث بينها وبين الجمهور في الآونة الأخيرة العديد من الصدامات وهذا بعد ما قامت بتقديمه من الفيديوهات الكثيرة التي تثير للجدل في كافة الأنحاء المختلفة.

ذلك حيث أنها ظهرت وهي في أحدث إطلالة لها وكانت تغني الأغنية الشهيرة الخاصة بالفنان عمرو دياب “يوم ثلاث”، وهي من أكثر الفيديوهات التي انتشرت كثيراً على جميع وسائل التواصل الإجتماعي، وايضاً كانت قد نشرت العديد من الصور الخاصة بها وهي تتجه إلى دبي لتقديم هذا الكليب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *