الفن والترفيه

فيديو الحقيقة الكاملة لإصابة الفنان رامي عياش بالمرض الخبيث

رامي عياش المطرب الشهير كشف عن لحظة اكتشافه لوجود ورم في ظهره ورد الفعل الخاص به، وبداية الظهور عندما كان يتواجد في دبي مع شقيقه شادي وهو الذي لاحظ وجود ورم في ظهره، وعندما عادوا إلى بيروت اصطحبه شقيقه للطبيب وهو الذي أخبره أنه ورم سرطاني ولابد أن يقوم بإزالته على الفور.

فيديو رامي عياش وهو يكشف عن تفاصيل إصابته بالمرض الخبيث

يذكر أيضاً أنه أثناء لقاء رامي عياش في برنامج “واحد من الناس” وهو الذي يقوم بتقديمه الإعلامي “عمرو الليثي” من خلال “قناة النهار الفضائية”، وأعلن أنه أصيب بالمرض الخبيث في ظهره واكتشفه شقيقه.

وأكد أن الخبر تسرب من داخل المستشفى الذي كان يتلقى العلاج فيها داخل بيروت، وهو لم يكون لديه أي خبرة في التعامل مع الإعلام، وأيضاً في هذا الوقت لم يكون على تواصل كبير مع جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وهو قرر أن يذهب إلى الجبل ويغلق هاتفه.

كما أن عياش تابع حديثة قائلاً أنه يوجد العديد من الأشخاص الذين قاموا بمهاجمته بحثاً عن الشهرة، ووجود الكثيرون من الأشخاص الذين قاموا بالدعاء له، والحقيقة أن تسريب هذا الخبر كان ضده لأنه في هذا الوقت كان الألبوم الخاص به “يا مسهر عيني” حقق الكثير من النجاح، وهي من الأخبار الحزينة التي تلقاها عدد كبير من الأشخاص الذين يحبون الإستماع إليه كثيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *