الفن والترفيه

ابطال مهرجان بنت الجيران يكشفوا حقيقة الأرباح الخيالية من اليوتيوب مع عمرو اديب

مهرجان بنت الجيران من المهرجانات التي ذاع صيتها كثيراً في الآونة الأخيرة، وذلك على الرغم من تصاعد الخلافات بين أبطال المهرجان حسن شاكوش وعمر كمال إلا أنهم قاموا بإحياء حفل عيد الحب، وهو الذي أقيم في ستاد القاهرة مساء أمس، وحضر فيه عدد كبير من الجماهير وشاركوهم في غناء الأغنية التي حققت نجاحاً كبيراً حتى الأن.

أبطال مهرجان بنت الجيران يوضحوا حجم الأرباح الذين حصلوا عليها

قام كمال بالتوضيح أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” أنه قام بتقديم الحفل مع شاكوش رغم الخلاف، وصرح قائلاً لأن أكل العيش” ولا يجوز أن يتأثر خلافاتهما، ونفي كل ما تردد مؤخراً حول حصولهما على ما يقرب من 50 مليون جميع من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بسبب أغنية “بنت الجيران”.

وتابع حديثة قائلاً “إحنا بنتحاسب على عدد ثواني الإعلانات اللي الناس بتشوفها جوا الأغنية مش عدد المشاهدات، والشركة اللي بتدير القناة على اليوتيوب ليها 30%، والفنان له 70%”، وأيضاً أشار إلى أنه لم يحصل على أي أرباح مالية من الأغنية، ولكنه يأخذ أجر الحفلات فقط، وهو ما زاد بعد نجاح أغنية “بنت الجيران” ولفت الأنتباه إلى الزيادة وأنها لا تتعدي الـ 2000 أو الـ3000 جنيه مصري.

كما أن كمال أكد أن أجر حسن شاكوش أكثر منه كثيراً، وهذا نظراً لنجاحه وشهرته الكبيرة في الفترة الأخيرة، وأيضاً لم يحصل على عشرات الملايين مثلما يردد البعض وصرح قائلاً “لو المبالغ دي بتخش مكناش غنينا أصلاً يعني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *