الفن والترفيه

بالصور.. أول ظهور للفنان روبرت باتينسون بملابس باتمان

روبرت باتينسون الممثل البريطاني الشهير سوف يظهر لأول مرة في فيلم جديد، وأيضاً المخرج ماث ريفيس بدأ التحضير لهذا الفيلم الخاص بالنسخة الجديدة من الفيلم المميز باتمان، وهو ما يقوم ببطولته باتينسون وهي من أهم الأشياء الذي يبحث عنها ويريد متابعتها الكثير من المشاهدين في جميع الأنحاء المختلفة بشكل دائم.

صور روبرت باتينسون في فيلم باتمان الجديد

تم النشر في العديد من الصحف الأجنبية الكثير من الصور الأولية الخاصة بـ روبرت باتينسون وهو يرتدي زي البطل الخرافي باتمان وهذا تمهيداً للبدء في تصوير الفيلم قريباً، وايضاً هو كان تعرض للعديد من الإنتقادات.

وهذا بسبب اختياره ليتم تجسيد دوره باتمان حيث أن الكثيرون رأوا أن البنية الجسمانية الخاصة بالنجم البريطاني وتتناسب مع طبيعة الدور، وهذا ليكون باتينسون ثاني أصغر عمراً حتى يقدم باتمان بعد كريستيان بيل وهو الذي قام بتقديم الفيلم وهو في الدور الـ31 من عمره.

يذكر أيضاً أن النجم العالمي بن افليم كان قد اعتذر عن عدم تقديم الفيلم الثالث عن شخصية باتمان، وهذا بسبب عدم إعجابه بالسيناريو الحديث الخاص بالفيلم، وهذا بعد أن شارك في dawn of justice League of justice مع كيفين هارت، وهو الذي قام بتجسيد سوبر مان، وهو من الأفلام المميزة الذي سوف يتم تقديمها وسوف نقدم لكم العديد من الصور المميزة الذي يحب مشاهدتها العديد من المتابعين.

أول ظهور لـ روبرت باتنيسون بـ زي باتمان .. صور

أول ظهور لـ روبرت باتنيسون بـ زي باتمان .. صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *