أخبار مصر

بالفيديو.. تطورات حادث ميكروباص الساحل.. الداخلية تحسم الجدل وتكشف ما حدث فيه

الداخلية تكشف تطورات حادث ميكروباص الساحل

قام مصدر أمني بالتصريح أنه بتاريخ يوم 10 الجاري أبلغ أحد الأشخاص الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، أنه علم من آخرين رؤيتهم شيئاً يسقط من أعلي كوبري الساحل في دائرة قسم شرطة إمبابة، ولم يتحققوا منه “رجحوا أنه سيارة ميكروباص”.

القوات مشطط محيط محل البلاغ وكثفت عمليات البحث الدقيقة في نهر النيل

وحرصت الأجهزة المعنية المدعومة بجميع التجهيزات اللازمة الخاصة بعمليات الإنقاذ النهري، على الانتقال إلى المكان الذي وقع فيه هذا الحادث، والقوات مشطط المكان الذي تم الإبلاغ عنه وبتكثيف العمليات الخاصة بالبحث الدقيق في نهر النيل لم يتم التوصل إلى أي آثار لمفقودين أو سيارة ميكروباص.

وتم العثور على غطاء سيارة كبير الحجم فقط في قاع نهر النيل، وتم استكمال الأعمال الخاصة بالبحث والتحري وجمع المعلومات عن طريق التقابل مع العديد من شهود العيان وفحص مواقف السيارات الأجرة “الميكروباص” التي تمر في مكان البلاغ كخط سير لها، ولم يتم الاستدلال على أي سيارة مفقودة.

ولم تتلقي الأجهزة الأمنية أي بلاغات تفيد غياب أي مواطن أو فقدان سيارة أجرة “ميكروباص” في هذا اليوم حتى تاريخه، وتمت الإشارة إلى أن شاهد عيان يعمل “صياد” لفت الانتباه إلى أن ما سقط من أعلي كوبري الساحل هو “غطاء سيارة”.

وللتأكد تم إجراء تجربة خاصة بإلقاء غطاء سيارة من أعلي الكوبري، والتقطتها الكاميرا التي سبق وأشير إلى أنها سجلت اللحظة الخاصة بسقوط السيارة، وظهر مطابقة المشهدين لبعضهم البعض.