أخبار مصر

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021.. الرابط وتسجيل رقم الجلوس

تصدرت نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021، خلال اليومين الماضيين تريند محرك البحث الأشهر حول العالم “جوجل” وباتت الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة منذ يوم 13 سبتمبر الجاري، وبدأ أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترول المركزي.

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

أدى حوالي 140 ألف طالبة وطالبة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021، بداية من يوم الرابع من شهر سبتمبر الجاري، إلى انتهائها في يوم الثالث عشر من نفس الشهر، وعلى الفور وبعد انتهاء الامتحانات بدأت أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترول المركزي.

وبدأ آلاف من طلاب وطالبات الثانوية العامة وأولياء أمورهم في البحث عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021، والرابط المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم لإعلان وظهور النتيجة.

مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن في تصريحات صحفية، أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 سيتم إعلانها قريبًا وخلال أيام قليلة للغاية، مضيفًا أنه سيتم فتح باب التظلم على النتيجة مباشرة، فور إعلان النتيجة.

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

وفور إعلان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة، سيتم ظهورها مباشرة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط: اضغط هنا.