أخبار مصر

نصائح سمية الخشاب للآباء والأمهات والشباب بعد واقعة فتاة سيتي ستارز

قامت الفنانة سمية الخشاب بالتعليق على حادثة انتحار فتاة سيتي ستارز ، حيث قدمت عدد من النصائح إلي الجمهور من الفتيات و الشباب بكيفية معاملة أصدقائهم والاحتواء النفسي لهم، فضلا عن بعض النصائح لللامهات والأباء .

أوضحت الفنانه “سمية الخشاب “من خلال تويتر :” ‏أن حادثه سيتي ستارز وجعتلي قلبي، اوعوا ياحبايبي اي موقف أو مشكله او حدث فحياتكم يخليكم تفكروا في الانتحار، ان كل مشكله و لها حل ومفيش أي حاجه تكون نهايه العالم.

احتواء الشخصية المفكرة بالانتحار

‏أشارت :”ياريت لما حد يقولكم انه بيفكر في الانتحار،متستهتروش بكلامه وتحتضنوه وتحاولوا تنبهوا القريبين منه أو حد من اهله عشان وقتها بيكون محتاج إلي دعم نفسي ولازم ناحقه قبل فوات الآوان”.

نصيحة الاباء والأمهات بعدم القسوه مع ابنائهم

وأردفت :”قسوه بعض الآباء والامهات اللي معندهمش وعي تجاه ابناءهم وخصوصا بعد ظهور النتائج الدراسيه بتكون نتائجها كارثيه، بطلوا تاذوا و تهينوا ولادكم وبلاش الكلام اللي زي”موتي نفسك” و “انت فاشل” عشان عواقب الكلام ده بتؤدي إلي مصايب وهيبقي ذنبهم في رقبتكم.

واقعة سيتي ستارز

شهد مول سيتي ستارز نصر بالقاهرة خلال الساعات الأول من صباح أمس الخميس، حادثا بشعا، واقعة سقوط فتاة من الأدوار العليا بالمول ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وتجمع العشرات من الرواد حول جثة الفتاة، وقام الأمن الإداري بابعادهم من المكان، انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، واتضح بالفحص أن الفتاة في العقد الثالث من عمرها، وتم القيام بتحرير محضر بالواقعة، وتقوم النيابة العامة بتولي التحقيقات لكشف غموض الحادث.

اجراءات الاجهزة الأمنية

وقامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على كاميرات الموال من أجل رصد تحركات الفتاة قبل السقوط للكشف عن غموض الحادث ومن أجل التأكد من عدم وجود شبة جنائية تكون السبب في الحادث، أم مجرد سقوط نتيجة اختلال التوازن أو حادث انتحار.