أخبار مصر

وظائف الشهر العقاري 2021.. التقديم والشروط كاملة من هنا

تصدرت وظائف الشهر العقاري 2021 نتائج البحث عبر محرك البحث الأشهر حول العالم “جوجل” وباتت الأكثر بحثا خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد إعلان وزارة العدل عن مسابقة نقل للعاملين بقطاعات الدولة للعمل في مصلحة الشهر العقاري..

الكثير من الشباب داخل جمهورية مصر العربية يبحث عن فرصة عمل ووظيفة مناسبة له، بعد إنهائه مشواره الدراسي سواء الجامعي أو غيره، ونحن هنا في موقع “الهدف” نقدم يوميًا نشرة وظائف هامة لكل الشباب في مصر ولجميع المؤهلات.

وظائف خالية للشباب في 2021

في هذا المقال سنتحدث عن الوظائف المتاحة والمتوفرة والتي أعلنت عنها مصلحة الشهر العقاري والتوثيق 2021، وذلك بعد إعلان وزارة العدل عن مسابقة نقل للعاملين بقطاعات الدولة للعمل بمصلحة الشهر العقاري، من جهات عملهم الأصلية وبدرجاتهم المالية

زادت عمليات البحث عبر المحرك العالمي «جوجل» عن وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق 2021، بعد إعلان وزارة العدل عن مسابقة نقل للعاملين بقطاعات الدولة للعمل بمصلحة الشهر العقاري، من جهات عملهم الأصلية وبدرجاتهم المالية.

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق 2021:

شروط التقدم لوظائف مصلحة الشهر العقاري

– أن يكون من الخاضعين لقانون الخدمة المدنية.
– أن يكون من المعينين على باب أول أجور ويتقاضی راتبه من موازنة الدولة.
-أن يكون على المجموعة النوعية لوظائف القانون، الهندسة، التمويل والمحاسبة و التنمية الإدارية والكتابية، الفنية، الحرية والخدمات المعاونة.
-أن يجيد العمل على الحاسب الآلي للمؤهل العالي والمتوسط.
-ألا يزيد السن على 35 سنة.
-ألا تقل درجة تقارير الكفاية عن آخر عامين عن ممتاز.