أخبار مصر

عاجل.. بشرة خير من مترو الانفاق إلى طلاب الثانوية العامة تطبق من اليوم.. تعرف عليها

خدمة لطلاب الثانوية العامة من مترو الانفاق تطبق اليوم

أعلن المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق أحمد عبد الهادي، إنه يوجد هناك تكثيف الكثير من القطارات التي تخص الخطين الأول والثاني، وهذا أثناء أداء طلاب الثانوية العامة لامتحاناتهم اليوم الخميس.

12 قطار في الخطين الأول والثاني لـ مترو الانفاق اليوم لعدم تكدس طلاب الثانوية العامة

وأكد عبد الهادي خلال العديد من التصريحات الصحفية، قائلاً “أن هناك ١٢ قطاراً سيتم الدفع بها خلال فترة الذروة بالخطين الأول والثاني لـ مترو الانفاق، لخفض التكدس داخل القطارات؛ منعاً لإزعاج طلاب الثانوية العامة، خاصة أن أغلب الطلاب يتجهون إلى أداء امتحاناتهم عبر مرفق مترو الأنفاق كونه الوسيلة الأسرع والأرخص بين المواصلات الأخرى”.

وحرص وزير النقل الفريق كامل الوزير على أن يلتقي بـ رامون كاساريس سفير إسبانيا في القاهرة، وذلك للعمل على تدعيم التعاون المشترك في المجالات المتنوعة للنقل، وبشكل خاص في مجالي السكك الحديدية والمترو، وهي التي تسهل كثيراً التنقل لجميع المواطنين في كل مكان.

وأكد الجانبان في مستهل اللقاء على عمق العلاقات التاريخية، وهي التي تربط كلاً نمن الشعبين والصديقين، وأيضاً القيادة السياسية التي توجد في البلدين، وأيضاً التعاون المثمر في جميع المجالات ومن أهمها قطاع النقل.

وحرص الوزير على التطلع إلى الكثير من التعاون بين كلاً من الشركات الإسبانية في قطاع النقل الخاص، وأيضاً أنه يوجد هناك الكثير من الفرص الخاصة بالاستثمار الواعدة التي تخص النقل داخل مصر.