أخبار مصر

علاقة حتى الموت.. فيديو يكشف اللحظات الأخيرة في حياة سائق أوبر وصديقته

وفاة سائق أوبر وصديقته في السيارة أثناء إقامتهم علاقة محرمة

عثر فريق البحث الجنائي على جثتي شاب وفتاة داخل سيارة ملاكي في الهرم، وتوصلوا إلى مقطع فيديو مدته 90 ثانية، وهو الذي رصد السيارة في آخر ظهور لها، وكان الشاب يستقلها وبجانبه الفتاة قبل أن يدخلوا معاً في محل تحت الإنشاء داخل منطقة الهرم بالسيارة، ولكنهما لم يخرجا منه قرابة ثلاث أيام حتى تم العثور عليهم.

جثتي سائق أوبر وصديقته تم العثور عليهم داخل السيارة الملاكي في حالة تعفن

وتستمر الجهات المختصة في التحقيق بهذه الواقعة الخاصة بالعثور على جثتي سائق أوبر وفتاة في سيارة ملاكي بمنطقة الهرم وهي التابعة إلى محافظة الجيزة فجر اليوم، والمعاينة الأولية أثبتت أنهم في حالة تعفن وهذا ما يدل على أنهم توفوا منذ بضعة أيام.

وحرصت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة وبالتحديد دائرة قسم شرطة الهرم على التحقيق في الواقعة، وهذا بعد حصولهم على بلاغين مختلفين أحدهما يفيد أن شاب يعمل سائق في أوبر بسيارته الملاكي تغيب، وآخر يفيد بتغيب فتاة وكلاً منهم لمدة 3 أيام.

وفحصت الأجهزة الأمنية البلاغين وتتبعت هواتف كلاً منهم وسيارة الشاب، وتم تكثيف الكثير من الجهود والخاصة بالبحث وعمل التحريات اللازمة، تم التوصل لمكان السيارة ووجدت الأجهزة الأمنية الشاب مع الفتاة في سيارته ولفظا أنفاسهما الأخيرة، وكانت تربطهم علاقة آثمة، وأنه تقدم لخطبتها ولكن أسرتها رفضت فكانوا مع بعضهم البعض حتى توفوا معاً.