أخبار مصر

تطورات هامة وعاجلة في الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

تصدرت اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجاي، الإعلامية إيمان الحصري، تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد بحث آلاف المواطنين عن آخر تطورات حالتها الصحية، ونشر الصفحة الرسمية التابعة لها دعاء بالشفاء لها مساء أمس الجمعة.

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

حيث قامت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري، مساء أمس الجمعة بنشر دعاء لها وكتبت الصفحة: اللهم إنا نسألك بمواهب نعمك وبأبواب فضلك وكرامات جودك أن تهب شفاء عاجلًا غير آجلًا للزميلة إيمان الحصري، اللهم أتمم لها الشفاء العاجل، ووافها بخير ما عندك واصرف عنها شر ما يحيط بها، اللهم نعيذها بك وما لنا إلا أنت أن ترفع عنها كل بلاء وعناء بجاه الحبيب المصطفى وأهل بيته وسائر من تبعه وارتضى، آمين آمين آمين وصلى الله وسلم على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله.

وبعد نشر هذا الدعاء بدأ المئات من متابعيها ومحبيها في البحث عن آخر تطورات حالتها الصحية، حيث لا زالت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري غير مستقرة، وذلك في خضوعها لمجموعة من العمليات الجراحية خلال الفترة الماضية، بعد تعرضها لجراحة خاطئة.

وأفادت مصادر مقربة من أسرة الإعلامية إيمان الحصري، أنه من المقرر أن تسافر خارج مصر للعلاج، واتخذت العائلة إجراءً قانونيًا ضد الطبيب المعالج لها، والذي وضعها في أزمة صحية منذ البداية.