أخبار مصر

عاجل.. خبر حلو من التموين بمناسبة عيد الأضحى.. ضخ اللحوم للأسواق بأسعار تبدأ من 65 جنيهاً

التموين توفر كمية كبيرة من اللحوم في الأسواق بأسعار مخفضة

تتأهب وزارة التموين والتجارة الداخلية حالياً لتستقبل عيد الأضحى المبارك، ذلك حيث أن العديد من المصادر المطلعة أكدت أن الوزارة تجهز العديد من الخطط التي تساعد في استقبال العيد، وهي التي تقدم في جميع الأسواق المصرية.

وزارة التموين تضخ اللحوم الكيلو يبدأ 65 جنيهاً في الأسواق

وتقوم وزارة التموين بإنشاء حوالي 58 شادراً في جميع محافظات الجمهورية، وذلك لتقديم الخراف الحية أمام جميع المواطنين، وأيضاً أنه سوف يتم طرحها بسعر يبدأ من 65 جنيهاً للكيلو، وأما عن كيلو القائم يتم توفيره بسعر 58 جنيهاً.

وشملت الخطة الخاصة بوزارة التموين والتجارة الداخلية على أن يتم إلغاء الإجازات الخاصة بمفتشي التموين، وتم شن العديد من الحملات الرقابية على جميع الأسواق وبشكل خاص محلات الجزارة، والعمل على بيع اللحوم المجمدة للوقوف أمام الغش التجاري.

وتوفر خطة وزارة التموين ليتم استقبال عيد الأضحى المبارك، والعمل على ضخ أطنان وكميات كبيرة من اللحوم المجمدة والطازجة بأسعار تنافسية، وهي من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يتواجدون في جميع المحافظات أمام جميع المواطنين.

ومن المقرر أيضاً أن يتم طرح اللحوم السودانية الطازجة بسعر الكيلو 85 جنيهاً، وأيضاً اللحوم المجمدة بسعر 65 جنيهاً، وأيضاً اللحوم البلدية الطازجة الكيلو بسعر 100 جنيه، والضأن السودانية المبردة تقدم بسعر 90 جنيهاً، حيث أنه يتم ضخها وتقديمها لجميع المستهلكين الذين يريدون الحصول عليها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.