أخبار مصر

عاجل بالرابط.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

يبحث حالياً جميع أولياء الأمور حالياً عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، وتنتشر حالياً حالة من القلق والانتظار بين جميع الطلاب، وذلك لأنها من النتائج المصيرية بالنسبة إلى العديد من الطلاب المقيدين في هذا العام الدراسي في جميع المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة القاهرة

وينتظر حالياً جميع الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بنهاية العام الدراسي الحالي ومن المفترض أن تظهر خلال ساعات، وتكون برقم الجلوس والرقم القومي من خلال الدخول إلى مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة الجيزة

وكيل مديرية التربية والتعليم في الجيزة أعلن أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة في بداية الأسبوع القادم، ومازالت عملية التصحيح تعمل حتى الآن، ويتم الحصول عليها من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة الشرقية

كشف وكيل أول وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية رمضان عبد الحميد، أنه من المفترض أن يعتمد المحافظ الدكتور ممدوح غراب النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية، ويتم إعلانها على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة المنوفية

أعلن مدير مديرية التربية والتعليم في المنوفية أحمد سويد أنه يتم إجراء حالياً تصحيح الأوراق، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الإنتهاء من عملية التصحيح ووضع الدرجات، ومعرفتها من خلال مديرية التربية والتعليم في المنوفية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة دمياط

قامت مديرية التربية والتعليم في دمياط بالتأكيد على قرب الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لآخر العام، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة لجميع الطلاب فور الإنتهاء من تصحيحها على موقع مديرية التربية والتعليم في دمياط برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظة القليوبية

أكد المسئولين في محافظة القليوبية أن النتيجة تم اعتمادها من قبل المحافظ عبدالحميد الهجان، ومن الممكن أن يعرف حالياً جميع الطلاب النتيجة الخاصة بهم برقم الجلوس من خلال الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم في القليوبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في الإسكندرية

حرص وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية الدكتور محمد سعد على طمأنة من ينتظرون النتيجة الخاصة بهم، وأكد أنها سوف تكون متاحة خلال أيام قليلة، وهذا يكون برقم جلوس الطالب من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية.