أخبار مصر

عاجل.. العريس الغريق ليلة زفافه في الشرقية مات بنفس طريقة شقيقة والفارق بينهما عام

الفرح تحول لمأتم في الشرقية العريس وعروسته ماتوا غرقاً

شهدت قرية طحلة بردين التابعة إلى مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية مفارقة غريبة، وذلك عندما توفى عريس أمس الخميس غارقاً أثناء حفل زفافه، وهذا ما أدى إلى تذكر أهالي القرية لما حدث لشقيقه قبل عام في نفس الآيام بعد 5 أيام من زفافه.

وفاة العريس الغريق ليلة زفافه يعيد من جديد أحزان الأسرة بسبب وفاة شقيقة بنفس الطريقة من عام

وأكد أحد أهالي القرية إن العريس توفى غارقاً مساء أمس أثناء زفافه مع العروسة وشقيقتها، وهذا ما يؤدي إلى إحياء أحزان الأسرة من جديد فهو توفي بنفس الطريقة الذي توفى بها شقيقة، فهو أيضاً مات غريق بعد زفافه بـ 5 أيام.

العريس وعروسته
العريس وعروسته

وكشف أحد شهود العيان أن الزفة كان فيها سيارتين ملاكي والعديد من الشباب يقودون الدراجات البخارية، وجميعهم كانوا مع العروسين بعد خروج العروس من أحد صالونات التجميل في الزقازيق.

سيارة الزفاف
سيارة الزفاف

وأضاف أنهم قاموا بالإنطلاق في مسيرة زفاف من مدينة الزقازيق إلى قريتهم مكان محل إقامتهم، وأثناء سيرهم على طريق “بلبيس- الزقازيق”، حادث انقلاب لسيارة العروسين في أحد المصارف التي تمر أمام قرية طحلة بردين.

دفن العروسين
دفن العروسين

وأشار عبدالله أحد أبناء القرية أن الحفل كان سعيد وجميع الأشخاص كانوا سعداء، إلى أن حدث سقوط العروسين في مياه المصرح، وحاول من بداخلها فتح أبوابها للقفز منها ولكن لم يكون لديهم القدرة على ذلك، وتم إخراج من الحادث طفل حي واستطاع السائق هو وزوج شقيقة العروس أن يخرجوا.

دفن العروسين
دفن العروسين