أخبار مصر

تصميمات فنية جديدة لبطاقات الرقم القومي وجوازات السفر.. تعرف على الحقيقة كاملة

حقيقة عمل تصميمات جديدة لجواز السفر والبطاقة الشخصية

قامت الحكومة بنفي كل ما انتشر وتم تداوله من صور على مواقع التواصل الإجتماعي، لبعض التصميمات الفنية الجديدة لـ بطاقات الرقم القومي وجوازات السفر المصرية، والتأكيد أنه لا يوجد له أي أساس من الصحة.

الحكومة تنفي تغير شكل بطاقات الرقم القومي وجوازات السفر

وأكد المركز الإعلامي التابع إلى مجلس الوزراء أنه في ضوء كل ما انتشر على العديد من المواقع الإلكترونية من صور لتصميمات فنية جديدة لـ بطاقات الرقم القومي وجوازات السفر المصرية، لا يوجد لها أي أساس من الصحة.

وتواصل المركز مع وزارة الداخلية وهي التي قامت بنفي كل هذه الأخبار بشكل كبير، وأنه لا يوجد أي شئ في الوقت الحالي يدل على صحتها، وكل من يقومون بنشر مثل هذه الأنباء يريدون بث الفتن بين جميع المواطنين.

وأعلن أيضاً أنه لا صحة لجميع الصور المنتشرة بخصوص هذا الشأن، وأن كل هذه الصور المنتشرة غير صادرة من الوزارة، وشدد أن التصميم الحالي سواء كان لبطاقات الرقم القومي أو جوازات السفر يظل كما هو بدون أي تغيير.

وتمت الإشارة إلى أن التصميم الحالي سواء إذا كان لبطاقات الرقم القومي أو جوازات السفر كما هو بدون أي تغيير، وأيضاً أن أي تغييرات قد تحدث على أي مستخرجات رسمية سوف تصدر عن أجهزة الداخلية، وأنه سوف يتم الإعلان بشكل رسمي عنها من خلال موقع الوزارة وأهاب جميع المواطنين بالحصول على جميع المعلومات من مصادرها الأصلية.

WhatsApp Image 2021-05-07 at 11.12.53 AM