أخبار مصر

طلاب الثانوية العامة 2021.. وزارة التربية والتعليم تزف لهم بشرى سارة

وزارة التعليم تزف بشرى خير لكل طلاب الثانوية العامة 2021

أذاعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع طلاب الثانوية العامة 2021 خبراً عاجلاً، وأكدت أن منصة حصص مصر سوف تقوم بتقديم بث مباشر هام لجميع طلاب هذه المرحلة، وهذا يكون غداً الأربعاء الموافق 5 مايو 2021.

بث مباشر لمراجعة مادة علم النفس والإجتماع لجميع طلاب الثانوية العامة 2021 غداً

وأكدت وزارة التعليم أنه لابد أن يقوم جميع طلاب الثانوية العامة متابعة هذا البث المباشر، وهو الذي يقدم غداً الأربعاء في تمام الساعة الثانية ظهراً، ويتم مراجعة مادة علم النفس والإجتماع فيه لجميع الطلاب في هذه المرحلة.

ومن المحتمل أن يتولى تقديم البث المباشر وسيم المغربي، وهو الذي يعتبر واحد من أهم وأشهر المعلمين المتخصصين في علم النفس والإجتماع بوزارة التربية والتعليم.

وأكدت الوزارة على أنه سوف يتم توفير لجميع الطلاب المتابعين لهذا البث المباشر كتابة الأسئلة في التعليقات والإجابة عليها في البث، ووفرت منصة “حصص مصر” لمساعدة جميع طلاب المدارس على التعلم عن بعد، وهذا بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعلقت وزارة التعليم على المنصة قائلة “منصة حصص مصر توفر طرق تعلم جديدة، وشرحا سلسا لـ المناهج الدراسية بطريقة تفاعلية وممتعة أونلاين، يقدمها معلمون خبراء في مجالهم.. توفر منصة حصص مصر أيضًا، أسئلة على كل درس تدعم نظام التقييم الجديد للمرحلة الثانوية”، وهي تحتزي على الكثير من المصادر التعليمية من داخل بنك المعرفة المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *