أخبار مصر

تسريب الغاز في شارع ترسا يفزع المواطنين والشركة تحتوى الأزمة.. تفاصيل الواقعة

الشركة تحل مشكلة تسريب الغاز في شارع ترسا

أحد المصادر المسئولة في الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي في المدن “تاون جاس” أكد على وجود كسر في ماسورة غاز بشارع ترسا، وأشار إلى عدم وجود أي خسائر في الأرواح، ولكنها من الأشياء التي أصابت الكثيرين بحالة من الفزع الشديد.

الشركة أرسلت فريق عمل الطوارئ لإصلاح تسريب الغاز في شارع ترسا

وأشار المصدر خلال العديد من التصريحات الصحفية أن الشركة قامت بإرسال فرق الطوارئ، وذلك لعمل جميع الإصلاحات اللازمة للماسورة الغاز، وتعتبر من الأشياء التي ساعدت في حل هذه المشكلة بشكل آمن، وهي من الأشياء التي تم حلها بشكل سريع وأمن دون حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح والتعامل معها بحذر شديد.

السيطرة على تسريب الغاز في كسر ماسورة في العمرانية - حوادث - الوطن

وأضاف أيضاً أنه لم يتم التعرف على السبب الخاص بهذا التسريب حتى الوقت الحالى، وانتشرت حالة من الرعب بين جميع سكان منطقة شارع الزعيم السادات حالياً وترسا سابقاً، وذلك بعد سماع دوى انفجار شديد لأحد المواسير الخاصة بـ الغاز الطبيعي بجانب محور السادات الجديد القريب من المريوطية هرم.

شاهد عيان: لودر تسبب في كسر ماسورة الغاز بشارع ترسا | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى المكان الذي وقع به الانفجار، وذلك للتعامل مع الحادث وطالبت قوات الحماية المدنية من جميع المواطنين النزول إلى الشارع وعدم استعمال المصاعد الكهربائية، وأيضاً تم فصل الكهرباء عن المنطقة بشكل كامل تحسباً إلى أي أخطار بسبب الإنفجار، وتم العمل على حل هذه المشكلة.

السيطرة على تسريب غاز طبيعي بسبب كسر ماسورة بشارع ترسا