أخبار مصر

أحمد موسى يناشد المصريين بضرورة سرعة الحصول على لقاح كورونا.. الأمر خطير

تحذير شديد اللهجة من أحمد موسى للمصريين ليحصلون على لقاح كورونا

وجه الإعلامي أحمد موسى مناشدة إلى جميع المصريين بسرعة التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وهو الذي تقوم الدولة بتوفيره حالياً لجميع المصريين بشكل مجاني، ولفت الإنتباه إلى أن بعض المواطنين “نشاز” يحاولون تخويف المصريين من هذا اللقاح.

أحمد موسى يناشد المصريين بالحد من انتشار فيروس كورونا بحصولهم على اللقاح مجاناً

وأكد أحمد موسى أثناء تقديمه حلقة اليوم من برنامجه “على مسئوليتي” والذي يبث على فضائية “صدى البلد”، أن الدولة تعمل حالياً على توفير جميع الإجراءات الاحترازية لتقف أمام انتشار الفيروس في مصر وأن لا يحدث لاقدر الله مثل ما يحدث في الهند حالياً.

ولفت الإنتباه إلى أن الدولة تنفذ الكثير من الإجراءات الاحترازية لتحد من انتشار الفيروس، وقام أيضاً باستعراض الجولة الخاصة بمحافظ الجيزة صباح أمس الإثنين، وأيضاً طريقة تعامله بقسوة مع رئيس حي الدقي بسبب الكثير من المخالفات، وأن المحافظ قال له “انزل اشتغل يا بيه أنا نازل اشتغل في الشارع أهو”.

وقدم الشكر الكبير إلى محافظ الإسكندرية لما يقوم به حالياً من شن العديد من الحملات على المقاهي التي تقدم الشيشة لجميع المواطنين، وأشار إلى أنه قام بتشميع المقاهي لمدة 30 يوماً، وأيضاً أن القانون يتم تطبيقه على جميع أفراد الدولة، وغلق جميع الأماكن التي تقوم بتقديم الشيشة بسبب انتشار كورونا لأنها من الأشياء الخطيرة التي تنقل العدوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *