أخبار مصر

عاجل – صدور قرار فتح الصرف لكافة أصحاب المعاشات : أطمن علي فلوسك

فتحت منافذ الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعي وهيئة البريد المصري اليوم الأحد الموافق 18 من شهر أبريل 2021 صرف مستحقات أصحاب المعاشات الذين قامو بالتخلف عن التوقيتات الرسمية التي أعلنت عنها الهيئة في بداية هذا الشهر بالاضافة إلي صرف الدفعة الرابعة من العلاوات الخمس مع اتباع كلي لجميع الاساليب الاحترازية لمكافحة أزمة وباء كورونا العالمي الذي اجتاح العالم في نهاية عام 2019 .

تابعت غرفة العلميات التابعة للهيئة سير عملية الصرف مع تشكل لجان مدانية تكون مهمتها حل جميع الازمات التي قد تقابل صاحب المعاش أثناء الحصول علي كافة مستحقاته الشهرية سواء معاشات أبريل او العلاوات الخمس .

في سياق متصل تداولت المواقع الأخبارية خبر أثلج صدور كافة أصحاب المعاشات بخصوص قانون المعاشات والتأمينات الجديد الذي تم أصداره في عام 2019 حيث أكد عضو مجلس النواب إيهاب رمزي انه قرر العمل علي مشروع قانون بتعديل المعاشات والتأمينات الجديد القانون وتقديمه لمجلس النواب خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضاف رمزي علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي أنه بناءا على رغبة المواطنين وثقتكم بنا فى أمر تعديل قانون المعاشات رقم ١٤٨ لسنه ٢٠١٩ والذى تم إقراره فى ظل البرلمان السابق والذى حل بالضرر على الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *